TechnoBlue TechnoBlue

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف أختار العملة التي أتداول بها

كيف أختار العملة التي أتداول بها


السلام عليكم متابعي مدونة Technobleu اليوم نقدم لكم درس جديد في إحتراف التداول حول كيفية أختيار العملة التي تتداول بها و أهم العملات التي تستطيع تحقيق منها الأرباح في وقت قصير ..
العديد منكم يتساءل حول كيف أختار العملات الجيدة و كيف يستطيع المتداولون تحقيق أرباح كبيرة في مدة قصيرة ..  اليوم أقدم لكم أهم الطرق التي يتبعها المحترفون في التدوال لإختيار العملات التي يتداولون بها و ستصبح بيدكم أهم مفاتيح الربح من التداول..

كيف أختار العملة التي أتداول بها


أولا: فحص العملة التي تختارها في موقع تداول أخر مثل yobit :


عندما تقوم بفحص العملة التي تختارها في موقع تداول أخر فأنت تتأكد أن العملة معترف بها في أكثر من موقع و تستطيع معرفة سعرها في موقع أخر و هذا يعطيك معلومات حول العملة لأن أسعار العملة تختلف من موقع إلى أخر و أذا كانت العملة موجودة في مواقع أخرى و سعرها أعلى أو بنفس السعر فهذا دليل على أن العملة جيدة.

ثانيا: ملاحظة تاريخ الشراء و البيع الخاص بالعملة الموجود أسفل منطقة وضع طلبات البيع و الشراء:

هذه من أكبر أسرار التداول و إذا أتقنته تستطيع تحقيق أرباح كبيرة جدا حيث أن تاريخ البيع و الشراء يعطيك الكميات التي تم بيعها و شرائها خلال الأيام القليلة الماضية و هذا يعطيك معلومات حول سرعة التداول بهذه العملة و كم ستنتظر لتحقق الأرباح منها و هذه نقطة مهمة جدا حيث هناك بعض العملات تضطر أن تنتظر شهر كامل حتى تربح منها و هناك عملات تحقق أرباحك خلال مدة قصيرة جدا ممكن يوم أو يومين..

ثالثا: إختيار السعر المناسب:


إختيار السعر المناسب مهم جدا في التداول حيث يجب أن لا تبالغ في وضع السعر حتى لا تنتظر مدة كبيرة لتحقيق الأرباح .. مثلا لو قمت ببيع 10 دولار مرتين خلال الأسبوع و ربحت 5 دولار كل مرة يعني 40 دولار في الشهر أحسن من أن تضع سعر مرتفع و تنتظر لمدة شهر لتحقق ربح 20 دولار .. الربح السريع أحسن من الربح البطيء..

و بعد أن تقوم بإختيار العملة المناسبة كل ما عليك هو وضع طلب الشراء ثم البيع و إنتظار الربح..
إنتظرونا في الدرس القادم حول إستراتيجية لمضاعفة الأرباح بوضع بعض الإعدادات في موقع التداول..




و هذه قائمة بأهم العملات التي أتداول بها حاليا :

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TechnoBlue

2016