TechnoBlue TechnoBlue

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عودة سلسلة ألعاب السيارات بقوة في نسختها الجديدة need for speed payback

عودة سلسلة ألعاب السيارات بقوة في نسختها الجديدة need for speed payback
 بعد الإعلان الأول عن عودة سلسلة ألعاب السباق Need For Speed  بجزء جديد هذا العام، هاهي اليوم  تكشف رسمياً عن تفاصيل هذه اللعبة.

حيث أعلنت أن هذه اللعبة ستحمل اسم Need For Speed Payback  ، وستدور أحداثها في مدينة  Fortune natural house   حيث يمكن للاعب التحكم بثلاث شخصيات مختلفة من أجل مواجهة منظمة التي تدير الكازينوهات بالمدينة وتقوم بنشاطات إجرامية ولديها سلطة على الشرطة في هذه المدينة، وسيكون لكل شخصية مهماتها الخاصة بعالم اللعبة.

عودة سلسلة ألعاب السيارات بقوة في نسختها الجديدة need for speed payback
 وقد وعدتنا أن تقدم بهذه اللعبة تجربة سباق مليئة بالاكشن إلى جانب معارك بالسيارات ومطاردات الشرطة العنيفة بشكل يذكرنا ربما بعالم أفلام السباقات Fast and Furious ، وهي ستقدم عالم مفتوح شاسع ومتنوع يمكننا من فعل مانشاء، إلى جانب ميزة التعديل على السيارات والتي ستلعب دور هام ومحوري أكثر من أي جزء سابق، وللحصول على عناصر التعديل يمكن للاعب الدخول في سباقات والمراهنة خلالها من أجل كسب عملة داخل اللعبة نستطيع إنفاقها للتعديل على سياراتك وتطويرها.

كما تم ذكر بأن كل من يقوم بطلب اللعبة مسبقاً سيحصل على noble metal automobile pack  التي تضم خمسة سيارات جديدة مع حزمة خاصة للتخصيص والتعديل عليها  والسيارات الخمس هي:

1967 Chevrolet Camaro SS
1969 Dodge Charger R/T
2008 Nissan 350Z
2016 Ford F-150 bird of prey
2016 Volkswagen Golf GTI Clubsport

هذا ونذكر أن  Need For Speed Payback قادمة في 10 نوفمبر 2017 على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 و الكمبيوتر.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TechnoBlue

2016